علاج المس العاشق بالقران للرجل والمراة المتزوجة والعزباء

غير معرف يناير 17, 2024 يناير 17, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: علاج المس العاشق للرجل علاج المس العاشق بالقران للمتزوجة علاج المس العاشق للعزباء المس الشيطاني العاشق هو احد انواع الاصابة بالمس من الجن
-A A +A

 علاج المس العاشق للرجل علاج المس العاشق بالقران للمتزوجة علاج المس العاشق للعزباء المس الشيطاني العاشق هو احد انواع الاصابة بالمس من الجن ففي بعض الأحيان يعجب الجني بالانسي وذلك لانهم يروننا ونحن لا نراهم مصداقا لقوله تعالي ( إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ ۗ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ ) وفي هذة الحالة قد يقرر الجني مس ذلك الانسي .

علاج المس العاشق

علاج المس العاشق

في حالة أن هذا الإنسان غير ملتزم دينيا ولا يلتزم بالأذكار والأوراد اليومية ومواظب علي صلواته فحينها يكون هدفا سهلا فينقض علية الجني ويستطيع أن يصيبة بسهولة فقد قال الله تعالي : ( وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ ) أما إذا كان الإنسان ملتزما فسيكون هناك حاجزا يمنعة عن هذا الجني بل قد لا يراه من الأساس لان هذة الأذكار والصلاة تحافظ علي الانسان وتحمية فقد قال رسول الله -صلي الله عليه وسلم- في الحديث الطويل " "وآمُرُكم أن تَذكُروا اللهَ؛ فإنَّ مثَلَ ذلك"، أي: مَثلَ الَّذي يَذكُرُ اللهَ تعالى، "كمَثلِ رجلٍ خرَج العدوُّ في أثَرِه سِراعًا"، أي: لاحَقه الأعداءُ وجَرَوْا خلفَه "حتَّى إذا أتَى على حِصْنٍ حُصينٍ فأحرَز نفْسَه منهم"، أي: حمَى ومنَع نفْسَه في ذلك الحِصْنِ "كذلك العبدُ لا يُحرِزُ"، أي: لا يَمنَعُ، "نفْسَه مِن الشَّيطانِ"، أي: مِن وَساوِسِه وتسَلُّطِه عليه، "إلَّا بذِكْرِ اللهِ"، أي: إنَّ ذِكْرَ اللهِ تعالى بمَثابةِ الحِصْنِ الَّذي يَمنَعُه مِن الشَّيطانِ " .

علاج المس العاشق للشيخ وحيد عبد السلام


عندما سئل فضيلة الشيخ وحيد عبد السلام بالي في أحد البرامج التليفزيونية عن احد النساء المصابات بأعراض المس العاشق فجاوب فضيلة الشيخ بنظام يستطيع به المصاب أن يتخلص من المس بأنواعة وأيضا بعض أنواع السحر بسهولة وخلال فترة قصيرة وهذا النظام هو كالآتي :

اولا : سماع شريط الرقية الشرعية ثلاث مرات يوميا بالسماعات على الاذن لابد من السماعات على الاذن.

ويمكنكم تحميل واستماع لرقية الرشعية من الرابط التالي : الرقية الشرعية MP3

ويمكنك تشغيل راديو الرقية الشرعية الذى يعمل علي مدار 24 ساعة من هنا : راديو الرقية الشرعية

ثانيا : سماع شريط اية الكرسي المكررة مرتين يوميا بالسماعات على الاذن.

ثالثا : المحافظ على اذكار الصباح والمساء وخصوصا (لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير) 100 مرة .

رابعا : تلاوة ثلاثة اجزاء يوميا.

تستمر على هذا البرنامج خمسة واربعين يوما. سينطق الجني ويتكلم في الاسبوع الاول ما بيهمنيش القرآن وكذا. ما حد يكلمه. خليه. الاسبوع الثاني يبدأ يصيح ويصرخ. اذهبوا بي للشيخ فلان وانا اخرج قولوا له لن نذهب بك الي احد ستبقي حتى تحترق او تموت .

بعد ثلاثة أسابيع سيقل شيئا فشيئا حتي ينتهي نهائيا خلال ال45 يوم بإذن الله تعالي .

ملحوظة : يجب الإستمرار علي البرنامج لمدة 45 يوما علي الأقل حتى لو انتهي قبل انتهاء المدة وفي حالة استمرار الجني بعد هذة المدة وهذا نادرا نكمل حتى ينتهي .


علاج المس العاشق ابن باز

شارك المقال لتنفع به غيرك

غير معرف

الكاتب غير معرف

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1871532175732239426
https://ruqya.al-azkar.com/